عمرو أديب يتقدم باعتذاره للمنتخب ولاعبيه...


اعترف عمرو أديب أنه أخطأ في حق المنتخب ولاعبيه وعاد تائباً نادماً على ما بدر منه من أقوال واتهامات ضد لاعبي المنتخب المصري بعد خسارته أمام المنتخب الأمريكي، اعتذار عمرو أديب جاء بعد أن ثبت عدم صحة كلام الجريدة الجنوب أفريقية وخاصة بعد حدوث حالات سرقة مماثلة للاعبين في منتخب البرازيل، وكان الأولى على عمرو أديب ألا ينجرف وراء أهوائه ورغباته في عمل فرقعة إعلامية خايبة على حساب اسم مصر ومنتخب مصر لكن تقول ايه من حفر بيرلأخيه اتزحلق فيه. لا أتوقع أن تمر حادثة عمرو أديب في هدوء وخصوصاً بعدما أظهره الشعب المصري بكافة طوائفه من غضب واستياء لتصريحات أديب.
جمال مبارك كان في مقدمة مستقبلي المنتخب وأتوقع أن ده في رسالة قوية لعمرو أديب إن اللي حصل منه ممكن ميعديش بالساهل وفي بلاغ أمام النائب العام بهذا الخصوص واعتذار عمرو أديب مش كفاية ولازم يتحاسب على كلامه عشان يكون عبرة لأي حد يتجاوز حدود الأدب واللياقة.

تعليقات

‏قال غير معرف…
هو قدم اعتذار للمنتخب ولاعبته فين بقى حق المشاهد والتفرج اللى خدش حياء كل الناس بالفاظه البذيئة اللى استخمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
‏قال شوارعي
أشكر لك تعليقك...
كلامك بالتأكيد صحيح وأتفق معك فيه ولكن هناك الكثيرون الذين يجب عليهم الاعتذار للمشاهدين ولو حصل هذا سنجد أغلب المحطات تقدم اعتذارات بدلاً من برامجها اليومية!