الإسماعيلي يعلن رسمياً تعاقده مع عصام الحضري لمدة ثلاث سنوات


أعلن النادي الإسماعيلي عبر الموقع الخاص به إتمام تعاقده مع عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر لمدة ثلاث سنوات ابتداءاً من الموسم الحالي، وتعد هذه الصفقات من أبرز صفقات الموسم الجديد. وكان الحضري قد أبدى استعداده للنادي الأهلي في أي وقت وكذا اعتذر عما بدر منه في حق الأهلي وجمهموره، ولكن النادي الأهلي رفض كل محاولات الحضري للعودة، وكان الرد التقليدي أن الأهلي نادي كبير وله مبادئ وثوابت لا تتغير وهذا بالتأكيد شيء جميل، ولكن أليس الأولى من أي كبير أن يصفح ويعفو والمعروف إن التسامح والعفو لا يأتي إلا من مَن هو كبير؟!
الحضري كان قد أخذ درس قاسي وتعلم وعرف أنه أخطأ ومن منا هذا الذي لا يخطأ؟ الكل يخطأ ولكن ليس الكل يقر بخطأه ويعتذر...
في النهاية هذا ماحدث وأصبح أمر واقع وأنا من مشجعي النادي الأهلي وكذلك الحضري في أي مكان لأنه حارس عملاق ترك بصمة في تاريخ مصر والنادي الأهلي ورجائي من جماهير النادي الأهلي الكبيرة أن يكون موقفها موقف حضاري يكون مثال لغيرها من جماهير الأندية الأخرى وألا يكون هناك هجوم على الحضري بأي طريقة كانت وهذا هو الأصل في عالم الاحتراف، وإن كنت أعرف أن الأمر سيكون صعباً على جمهور الأهلي أن يرى عصام يزود عن مرمى أخر غير مرمى الأهلي ولكن ما باليد حيلة.
كل التمنيات للحارس العملاق عصام الحضري بالتألق والنجاح مع ناديه الجديد وتهنئة للنادي الإسماعيلي على الإضافة المميزة ونمنى أنفسنا بموسم ممتع إن شاء الله...

تعليقات