مروة الشربيني...ضحية تشويه الإسلام والمسلمين في الغرب!


لمن لا يعرف أو لم يسمع بعد مروة الشربيني كانت رحمها الله صيدلاينية أم لطفل عمره 3 سنوات وحامل في الشهر الثالث، قُتلت على يد ألماني متطرف ومتعصب وأين في قاعة محكمة ألمانية!! قتلها أمام الجميع ب 18 طعنة!!! وعندما حاول زوجها المبتعث للخارج للدراسة بمعهد ألماني كان نصيبه ثلاث طعنات وطلقة رصاص خطأ من شرطي ألماني ظناً منه أنه القاتل!
والقصة بدأت منذ عام بخلاف على أرجوحة أو مرجيحة عندما طلبت الفقيدة من هذا الألماني القاتل أن يتركها لأبنها فقام بسبها ووصفها بالإرهابية! فما كان من المرحومة إلا أن ذهبت وأقامت دعوة ضده وحكمت لها المجكمة بـ غرامة 750 يورو وعندما استأنف هذا القاتل الحكم وأثناء نظر الدعوة فاجأ الجميع بفعلته الوحشية!!!
اشعر بكم رهيب من الغصب والألم والحزن على هذه الأم المصرية الشابة التي راحت أمام طفلها وزوجها، يتهمها أنها إرهابية لأنها مسلمة ومحجبة تتطلب منه الأرجوحة إذ كيف تجرأ أن تطلب مثل هذا الطلب!!! رحمك الله يا مروة وألهم أهلك الصبر وشفى زوجك وعافاه كي يعود لإبنك الذي أصبح يتيماً بين ليلة وضحاها!
ما حدث هو نتاج ما تبثه وسائل الإعلام الغربية من أفكارمغلوطة عن الإسلام والمسلمين وتشويه لصورتهم، أي مسلم إرهابي وبالتالي يجب الحذر منهم ومن الممكن قتلهم لأنهم قتلة! أما لنا أن نتخذ موقف مما يحدث؟ أين إعلامنا وما الدور الذي يقوم به لتوضيح صورة الإسلام والمسلمين؟ هل يسمعنا أحد هناك؟ هل يفهموا ما نريد أن نقوله لهم؟ لا أدي ولا أعتقد أن ننفعل حتى أقل المطلوب لتحقيق ذلك.
ثم ماذا؟ السفير المصري يقول أن السفارة شكلت فريق لمتابعة التحقيقات؟ نتمنى أن نرى موقف جاد وحازم يشفي بعض مما في صدورنا وسنرى ماذا سيكون موقف العدالة الألمانية من هذا القاتل!

تعليقات

‏قال Me7'o
إيه يا عم السرعة دى

أنا كنت لسه بعلق
أقفل الصفحة ألاقى بوست تانى فى وشى
كتير كده

ما حدث هو نتاج لمعرفة الغرب برخص الإنسان المسلم وإنهم لو عملوا فيه الللى هايكون القانون فى صفهم

حسبنا الله وهو نعم الوكيل
وربنا يتقبلها برحمته ويصبرجوزها وأهلها إن شاء الله

ومش عارف الواد الصغير ده ذنبه إيه

لا حول ولا قوة إلا بالله
‏قال شوارعي
السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة ماذا إن كان العكس هو ما حدث، مواطن مصري قتل ألمانية في ساحة المحكمة وبهذه الوحشية؟ كيف كان سيكون رد الفعل؟؟؟