مدونة شَوَارِعِي Headline Animator

الأربعاء، 13 يناير، 2010

مطلوب مراسلين متطوعين للمدونة



ما أقوله أعلاه هو صحيح وهو مجرد عرض لمن يحب العمل الصحفي ويود ان يشارك في المدونة بشكل تطوعي فالباب مفتوح لمن يرى أنه لديه القدرة على ذلك وكذلك يرضى بالعمل بدون أجر وإنما فقط من أجل متعة الكتابة ويهوى العمل الصحفي...


هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا أرحب بالفكرة وأعين نفسي أول مراسل صحفي للمدونة . كان معكم خالد يحيي الللللللكوييييت

شوارعي يقول...

مرحباً بك أخي الغالي في مدونتي المتواضعة وأنا متأكد أن إسهاماتك ستكون لها تأثيرها وبصمتها عليها...

wessam يقول...

انا كمان معاكم ان شاء الله وبالنسبة سياتك لموضوع بدون اجر طبعا مفيش اي مشكلة بس ليا سؤال صغير حتدفعولي كام علشان ابقي مراسل ؟ هع هع هع هع هع
محدثكم وسام مصطفي من أول فيصل

شوارعي يقول...

أهلاً وسهلاً بك يا أستاذ وسام وبكل الجيزة وشارع فيصل وعموماً متشكر ليك إنك متنازل عن أجرك علشان سداد ديون مصر... :)

غير معرف يقول...

يا باشا انا عينكم من المنوفية عاصمة جهنم من ادغال حياة الغابة المصرية............يحيى
yahia said

غير معرف يقول...

بص يا عم الشوارعي انا بقى حوارجي و بنضم ليك و اعتبرني من هنا ورايح مراسلك في حواري مصر هبعتلك شوية اخبار جامدة عن حالة مصر و ما بها من استحراك سياسي و تأثير غياب رغيف العيش على عقول ابناء مصر و سياسة الدولة في استهلاك طاقات البشر في طابور العيش على فكرة انا عايز ابعتلك بث حي لان ادام بيتنا كشك عيش لا يمر يوم دون عراك سياسي من اجل الرغيف

شوارعي يقول...

أولاً أهلاً بك في مدونتي المتواضعة وكمان مرحباً بك وبكل حواري وأزقة مصرنا الغالية وفي انتظار أخبارك يا سيدي وممكن تبعت لي أي خبر أو موضوع على shawar3ymasry@yahoo.com

تحياتي

بلال الجنابي يقول...

تحية طيبة :
يشرفني بان أكون مراسل للمدونة من العراق لخدمة الناس بشكل عام والمدونة بشكل خاص

شوارعي يقول...

أهلاً بكم أخ بلال وأهلا بكل أهل العراق الشقيق ويسعدني تواصلك في كل وقت وفي انتظار ما لديك من أخبار وأسهامات

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
جميع المواد والمواضيع المنشورة هنا تخضع لحقوق الملكية الفكرية للمؤلف وأي تعدي على تلك الحقوق بإعادة النشر أو الطبع أو بأي شكل من الأشكال يعرض صاحبه للمسائلة القانونية.
copyrights © shawar3ymasry