تحذير هام! موقع كيلكوت الإسرائيلي الإجتماعي KLIKOT ينصب شراكه لشباب العرب...

كعادتنا نحن العرب نجري وننساق وراء المظاهر البراقة والألوان الزاهية بدون وعي أو تفكير فيما قد يكون كامن خلفها، وهذا الأمر المؤسف هو ما يجعل أعداؤنا ينصبون لنا الشراك الواحد تلو الآخر ونحن نسقط فيها بكل سذاجة.

وهذا ما حدث ويحدث مع موقع اجتماعي جديد اسمه كيلكوت KLIKOT، والموقع الجديد الذي يشبه الفيس بوك لحد ما يدعي أنك يمكنك أن تربح من خلاله الكثير من الدولارات بمجرد أن يزور الآخرين صفحتك، وأنت ومهارتك وأسلوبك في كيفية جذب الناس لصفحتك والمعنى طبعاً مفهوم، ولا يوجد حدود أو ضوابط لما يمكن وضعه. الأمر برمته كما ترون مثير للريبة والشك  كما أن لغته العربية ركيكة بشكل واضح! ا دفعتني شكوكي هذه  للبحث وراء هذا الموقع ووجدت تحذيرات منه على الانترنت في بعض المنتديات والمواقع لكن أحد منها لم يأتي بدليل قاطع على صحة هذه الاتهامات.

وهذا ما أقدمه اليوم لكم بعد بحث وتحري عن مالك هذا الموقع وذلك البتحري عنه في موقع whois  الشهير والذي يعطي معلومات عن أي إسم نطاق على الانترنت، واتضح أن مالك هذا الموقع شركة إسرائيلية اسمها InterSpace ومقرها إسرائيل! ويمكن لكم جميعاً التأكد من هذا الأمر عن طريق نفس الموقع whois.

لذا وجب التنبه والتحذير لأنه فضلاً عما في هذا الموقع من أمور لا أخلاقية، فهو بالتأكيد لا يضمر أبداً الخير للعرب ولن تقدم شركة إسرائيلية على تقديم الدولارت مجاناً للعرب من أجل سواد أعينهم أو حباً فيهم فهنا بالتأكيد نوايا خبيثة خلف هذا الأمر.

تعليقات

‏قال سحابهـ
لم أكن أدرك موضع الخطر ..

و لم الإكر يوماً ما بالناس غير أولئك الذين يهمونني ..

أشكر لك جهدك و تنبيهك ..

القضية كبيرة ..

لها أواصل ممتدة ..

أكثر مما نراهـ ..
‏قال شوارعي
أشكر لك تعليقك
والأمر يستدعي مننا جميعاً أن ننتبه ونعلم حقيقة ما يحاك لنا في الظل...
‏قال غير معرف…
لعنة الله على الظالمين
‏قال شوارعي
اللهم آمين...
شكراً لتشريفك مدونتي