التوستماستر عمرو يحيى.. أول مصري يحصل على لقب بطل السعودية في الخطابة الارتجالية ساتاك 2016







بفضل الله حصلت على المركز الأول على مستوى المملكة العربية السعودية في مسابقة الخطابة الارتجالية لأندية ‫#‏التوستماسترز‬ ‫#‏ساتاك‬ ٢٠١٦ ..


كنت قد وصلت للمسابقة النهائية بعد مرور بمراحل التصفيات الثلاثة السابقة لأتنافس مع 9 متسابقين من السعودية على الجائزة والحمد لله حققت المركز الأول

ولمن لا يعلم.. منظمة التوستماسترز العالمية والمعروفة باختصار توستماسترز (بالإنجليزية: Toastmasters) هي مؤسسة غير ربحية تعليمية تنظم أندية حول العالم لمساعدة الناس في التواصل والتحدث أمام العامة وتعليمهم مهارات القادة. تأسست المؤسسة في شهر ديسمبر عام 1932 وافتتح أول نادٍ في الولايات المتحدة الأمريكية ويوجد الآن آلاف الفروع من أندية توستماسترز حول العالم.


وشارك أكثر من ١٠٠ متسابق في المسابقة السنوية التي أقيمت في أربعة تخصصات، باللغتين العربية والإنكليزية وهي: الخطب الارتجالية والمعدة، والخطب الفكاهية، وتقويم الخطب، والخطب العالمية، والتي تتضمن مجال مهارات التواصل والقيادة والورش التعليمية المتخصصة في تطوير مهارات الاتصال والقيادة. إضافة إلى مشاركة مدربين ومتحدثين عالميين في أكثر من 8 ورشات عمل ذات مستوى عالٍ للمشتركين، وعقدت المسابقات على مدى ثلاثة أيام في الفترة من ٢١-٢٣ نيسان (أبريل) في فندق الشيراتون بالدمام، وهي مدة الملتقى الذي حضره أكثر من ١٠٠٠ مشارك من داخل المملكة وخارجها، والملتقى الذي يقام سنويا هو أكبر فعالية من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وأحد أكثر الفعاليات تأثيراً، والهدف من الملتقى هو دعم البرامج التعليمية في مجال فن التواصل والقيادة ومسابقات الخطابة.

تعليقات