سوترتما .. روايتي الثانية .. صدرت في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020

بني آدم شو إيش إيه مين ليه؟!


لا شك أننا جميعا لازلنا نذكر القرموطي وهو الدور الذي شهد نجومية الممثل الكوميدي أحمد آدم وأصبح علامة في تاريخه رغم أنه لم يستغل نجاح تلك الشخصية بشكل صحيح حتى من خلال الفيلم الذي قدم فيه القرموطي ولم يلقى النجاح المطلوب.
وهذه الأيام قدم لنا أحمد آدم برنامج جديد على قناة الحياة وسماه "بني آدم شو" وبمنتهى الصراحة هذا برنامج فاشل لأبعد حد ممكن، فقط شاهده مرة واحدة لتشعر بأكبر كم من الاستهبال والاستخفاف من أسلوب وفكرة البرنامج، إن كان له فكرة أساساً، ناهيك عن الجمهور الكومبارس الذي يضحك بأسلوب مستفز وبايخ عمال على بطال بدون أي داعي وأقسم بالله أنني كنت أنظر إليهم وهم ينفجرون بالضحك على ولا حاجة وقلت شيء من اثنين : إما أنا أكون أنا اللي مش طبيعي أو الجماعة دول بيستعبطونا وأنا متأكد أنني طبيعي والحمد لله وتأكدت أن القائمين على البرنامج يستخفون بعقولنا ويقدمون لنا مشاكلنا بشكل لا يعالج أي شيء بل يسخرمنها وبشكل تمثيلي أهبل من الجميع ولا تشعر إلا بزيادة القرف اللي موجود في كل شيء حولك!

نكت بايخة وقصص مملة ورخمة وجمهور فاتح بقه علطول ويقهقه بدون أي داعي ... لا أدري ما الفائدة من كل هذا والأدهى أنهم يخططون للهجوم علينا في رمضان بهذا البني آدم شو وكأننا ناقصين برامج هايفة.

ياريت ترحمونا من مثل هذه البرامج فإما أن تشعروا بالناس بشكل واقعي وحقيقي وإما أن تسكتوا ولكم منا الشكر...

تعليقات